
تظاهر العشرات من الصيادين التقليديين صباح الثلاثاء 18 نوفمبر قبالة ولاية نواذيبو طلبا لمنحهم "أسبقية فترة 15 يوما" لصالح الصيد التقليدي. ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها " "فترة 15 يوما لاغنى عنها"، ونرفض "الكزره" ، وغزواني نريد لفتة على الصيد التقليدي.













