
عينت الإدارة العامة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) الثلاثاء 23 ديسمبر المدير المساعد السابق لخيرية اسنيم حيمود ولد الخوماني على ممثليتها بنواكشوط، وذلك ليحل مكان ولد بياه الذي استفاد من حقه في التقاعد. ولد الخوماني الذي شغل مناصب بالغة الأهمية في اسنيم منها البروتكول في الإدارة العامة، وبعدها المدير المساعد في خيرية اسنيم بات ممثلا للشركة في العاصمة نواكشوط. وفي نفس السياق عينت الإدارة المهندس إمربيه ربو ولد الشيخ ماء العينين خلفا له في الخيرية.




